Sunday, May 22, 2011

اتش آند ام تقدم مستحضرات التجميل في الكويت



أطلقت سلسلة اتش آند ام مجموعتها الأولى من مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط في محلاتها بعدد من المراكز التجارية الشهيرة في الكويت مثل الأفنيوز وفرعها في السالمية مقابل مجمع الفنار التجاري.

والجدير بالذكر أن المجموعة الجديدة من مستحضرات التجميل لدى اتش آند ام ستضم طيفاً واسعاً من مستحضرات وأدوات التجميل بألوان متناسقة مثل ظلال العيون، وأقلام الكحل، والمساحيق، وكريمات الأساس، وطلاء الأظافر، وملمع الشفاه، بالإضافة الى مستلزمات العناية بالجسم والإكسسوارات التي تم اختيارها بعناية لتواكب جميع المواسم وتتناسب مع صيحات أزياء اتش آند ام النسائية.


وتضم المجموعة كذلك ما يسمى بالخطوط الموسمية، والتي صممت لتحاكي شخصيات شهيرة من الرسوم المتحركة مثل ميني ماوس و هيلو كيتي، إضافة الى تصاميم من اتش آند ام تواكب موضة الموسم بشكل عام. المجموعة الموسمية تحتوي على الماكياج، ومستلزمات العناية بالبشرة، إضافة الى الإكسسوارات المختلفة.


تأسست اتش آند ام "هينز آند موريتز" في السويد عام 1947. وتتلخص فلسفة الشركة بتقديم الأزياء العصرية والجودة العالية بأفضل الأسعار. وتقدم اتش آند ام مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بالنساء والرجال والشباب والأطفال إضافة إلى مستحضرات التجميل. ويقوم مصممو الشركة بتصميم الملابس الخاصة بـ اتش آند ام إلى جانب استطلاعات رأي الزبائن والتي يتم أخذها بعين الاعتبار. ويعمل لدى اتش آند ام حوالي 87 ألف موظف ولديها أكثر من 2,200 محل تنتشر في 38 بلداً حول العالم. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني



No comments:

Post a Comment